رحلة تيدي وفلورا إلى أرض الأحلام: قصة سحرية للأطفال قبل النوم

0


قصة قصيرة للأطفال قبل النوم:

عندما كانت القمر يلمع في سماء الليل، والنجوم تتلألأ كأضواء اللؤلؤ الساطعة، كان هناك عالم سحري اسمه "أرض الأحلام". في هذا العالم الرائع، عاشت مخلوقات سحرية وأصدقاء لطفاء.

كان هناك صديق اسمه تيدي الدب، وكان لديه فراشة جميلة اسمها فلورا. كانوا يعيشون في إحدى الغابات السحرية، حيث الأشجار الضخمة والأزهار اللامعة.

في أحد الأيام، قرر تيدي وفلورا القيام برحلة ممتعة في الغابة. ساروا بين الأشجار والزهور، واكتشفوا أماكن جديدة ورائعة. كانوا يلعبون معاً ويضحكون تحت ضوء القمر اللامع.

ثم، وبينما كانوا يجلسون على ضفاف بحيرة صافية، طلبت فلورا من تيدي أن يخبرها بأمنيته. قال تيدي بابتسامة: "أتمنى أن تكون كل الأطفال في العالم سعداء وأن تتحقق أمانيهم".

فجأة، بدأت فلورا بالرقص حول تيدي، وفجأة أضاءت البحيرة بضوء ساطع وظهرت جنية صغيرة جميلة. قالت الجنية: "أنا جينا، جنية الأماني، وجئت لأحقق أمنيتك، تيدي!"

أخذت جينا أمانية تيدي وبدأت ترقص من جديد. وفي لحظة سحرية، بدأت الأمانية في الظهور حول العالم، جعلت كل الأطفال سعداء وملأت قلوبهم بالفرح.

عاد تيدي وفلورا إلى منزلهم في الغابة، وكانوا يعلمون أن السحر يكمن في الأماني الصادقة والقلوب الطيبة. ومنذ ذلك الحين، كانوا يعيشون سعداء ومليئين بالأمل في أرض الأحلام.

وهكذا، انطفأت الأنوار في الغابة وبدأ الجميع يغلق عيونه، مستعدون لرحلة نوم هادئة وأحلام سعيدة. تمنى لكل الأطفال ليلة سعيدة وأحلاماً جميلة!

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Post Top Ad

Your Ad Spot

الصفحات

تابعنا على الفايسبوك

لأكثر شهرة